عن الشركة | ORTHO LIFE ORTHO LIFE | أورثو لايف للأطراف الصناعية

عن الشركة

شركة اورثولايف للأطراف الصناعية

تأسست الشركة على ايدي مجموعة من الاطباء والمهندسين ذوى الكفاءات المتميزة في مجال الاطراف الصناعية وذلك من خلال دراسات محلية ودورات تدريبية عالمية تحت اشراف الجمعية الدولية للاطراف الصناعية مما جعل بداية نشاط الشركة قوي ملحوظ ذو اثر واسع المجال فى السوق المصري خاصة والعربي عامة.

وكيان الشركة بنى على ان تكون الشركة مسئولة عن العميل من لحظة وصوله لها الى ان يعود الى حياته مره اخرى بشكل يكاد يصل للطبيعية بنسبة تقرب من ال 100 % , وذلك من خلال الاحتراف التقني فى التعامل مع العميل وتجهيزة نفسيآ وبدنيآ لتركيب الطرف الصناعي وكيفية التعامل معه والاستفادة منه بشكل يشعر معه بالراحه التامة بل بالرفاية وعدم الشعور انه اقل من ذويه.

اما عن تاريخ الشركة فقد بدأت الشركة نشاطها منذ عام 2006 م _ من تجهيزات, والاطلاع على أحدث ما وصل اليه العلم فالعالم خاصة (ألمانيا) ونسمى ألمانيا اسما لأنها الرائدة عالميا في هذا المجال، ثم تمت دراسة الحالة المصرية والعربية لكي نكون قريبين من عملائنا و بذلك نكون قد قدمنا لعملائنا الثقة الكاملة فالتعامل معنا بشكل فيه اريحية كبيرة.

ونظرا لمجهوداتنا المستمرة والتي لا تنقطع بفضل الله عز وجل في الاطلاع على ما هو الاحدث دائما نقدم لعملائنا أحدث الاطراف الصناعية فالعالم ونرعاهم كشركاء لنا لا عملائنا داعين من الله ان يخفف عنهم وان يجعلنا سند لهم بعد الرحمن الرحيم.

أضف تعليقاً