3 أسباب لعدم نجاح تدريباتك الرياضية

3 أسباب لعدم نجاح تدريباتك الرياضية

خلال تجربتك لبناء العضلات وحرق الدهون وفقدان الوزن فأنت تمر على العديد من التجارب التدريبية المختلفة، وقد تفشل جميعها أو بعضها، ومن أجل إيجاد نوع ناجح من التدريبات لجسمك، فعليك معرفة سبب الفشل، والتي يمكن تلخيصها في ثلاثة نقاط فقط.

عدم القيام بالتمارين الدائرية: التمارين الدائرية تساعد على خلط التمارين الهوائية بتمارين الأوزان، وتمد جسمك بالطاقة اللازمة بالإضافة إلى أنه تساعده في التخلص من السعرات الحرارية الزائدة والدهون.

1-  والتمارين ذات الكثافة العالية تعمل على زيادة معدلات ضربات القلب، وزيادة التمثيل الغذائي، ويفضل أن تكون تلك التدريبات قصيرة نوعا ما، لا تستغرق أقل من 30 دقيقة فقط، ما يجعلها تعمل بشكل صحيح، وتؤدي للنتائج المرجوة.

2-  لا تقوم ببناء العضلات بشكل كافي: العديد من الناس لديهم مفاهيم خاطئة حول حرق الدهون، فيخافون من زيادة الوزن على الرغم من أن تلك الزيادة هي الدهون التي سوف يتم حرقها لتتحول إلى عضلات، ويمكنك من خلال التمارين الهوائية وتمارين الاوزان الحصول على النتيجة التي تريدها، مع زيادة تناول البروتين في الجسم، والذي يقوم بدور كبير في بناء الكتل العضلية، مع الأنواع الصحيحة من المكملات الغذائية.

3-  لا تحصل على الطعام الجيد لانك لا تتطبخ بشكل جيد، فغالبا ما يكون طعامك غير صحي وملئ بالدهون الثلاثية، فأنت بحاجة لوصفات سهلة وسريعة ولذيذة في ذات الوقت مثل البيض والخبز المحمص مع الخضروات والبروتينات البيضاء ومجموعة من التوابل اللذيذة.

 

 

Categories : نصائح وإرشادات طبية عامة
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة